أفضل 14 مكملًا لزيت السمك

هناك العديد من العوامل التي أخذناها في الاعتبار عند العثور على مكمل زيت السمك المناسب لك ، مثل استخدام مكونات عالية الجودة والأسماك التي يتم صيدها بشكل مستدام ، والاختبار والاعتماد من طرف ثالث ، ومحتوى EPA / DHA.

فيما يلي 14 من أفضل مكملات زيت السمك.

يعتني ب

سعر: $$$

رعاية / يقدم نوع من خطة كافيتريا للفيتامينات. أنت تتصفح متجرهم على الإنترنت وتختار وتختار المكونات التي تريدها. أو يمكنك ملء الاستبيان عبر الإنترنت والسماح لهم باختيار المكملات الغذائية المخصصة لك.

يتم توفير المكملات بشكل أساسي من خلال خدمة الاشتراك ، مع التوصيلات الشهرية. أضافت Care / of مؤخرًا خطًا متعدد الفيتامينات تبيعه Target عبر الإنترنت وفي المتاجر.

أحد المكونات التي يمكنك انتقاؤها هو زيت السلمون ، الذي يتم الحصول عليه بشكل مستدام من سلمون ألاسكا البري ومعالجته من خلال الاستخلاص بالضغط على البارد. مثل جميع منتجات العناية / المكونات ، يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة ، ثم اختبارها وتصنيعها في الولايات المتحدة.

يحتوي زيت السلمون على أحماض أوميغا 3 الدهنية و DHA و EPA. بالإضافة إلى زيت السمك ، تحتوي الكبسولات الطرية على الجيلاتين البقري والجلسرين وتوكوفيرول المختلطة والماء.

تحتوي كل حصة من 2 كبسولة هلامية على 2000 مجم من زيت السلمون ، تحتوي على 600 مجم من أحماض أوميغا 3 الدهنية ، بما في ذلك 220 مجم DHA و 180 مجم EPA.

تقدم Care / of أيضًا مكمل “الخضار أوميغا” المصنوع من زيت الطحالب. توفر كل حصة من 2 كبسولة هلامية 600 مجم من أحماض أوميجا 3 الدهنية ، مع 360 DHA و 180 مجم من EPA.

كل العناية / الفيتامينات خالية من الغلوتين ، خالية من السكر ، وغير معدلة وراثيًا. معظمهم صديقون للنباتيين. يوجد أيضًا زر “لا يحتوي على” لكل منتج ، والذي يصف المواد المسببة للحساسية الشائعة في هذا العنصر ليس يحتوي.

شعيرة

سعر: $$$

يأتي زيت أوميغا 3 المستخدم في مكملات Ritual من الطحالب وليس الأسماك. يتم تقديمه كمكون في مكملات الفيتامينات ولا يتوفر للشراء بمفرده من Ritual.

يتم تضمين زيت الطحالب في مكملات Ritual متعددة الفيتامينات التالية:

  • ضروري لمن هم أكبر من 18 عامًا (نسختان للرجال والنساء)
  • ضروري لعمر +50 (نسختين للرجال والنساء)
  • ضروري للمراهقين (إصدارات الأولاد والبنات)

زيت الطحالب ، الذي يمد أوميغا 3 DHA ، مصنوع من سلالة برية من الطحالب من ساسكاتون ، كندا. يتم إنتاجه بعملية استخلاص تعتمد على الماء باستخدام إنزيمات غذائية لضمان النقاء.

تقول Ritual إن مكون أوميغا 3 لا ينتج عنه أي طعم مريب أو رجعي. إذا واجهت أي تجشؤ أو مذاق لاحق ، تقترح Ritual أنه يمكنك تجنبه عن طريق تناول الفيتامينات في السرير أو مع كوب من العصير.

يروج Ritual لمكوناته على أنها قابلة للتتبع ومستدامة. جميع المكونات غير معدلة وراثيًا وخالية من الملونات الاصطناعية أو مواد الحشو الاصطناعية. كما أنها خالية من الغلوتين ومسببات الحساسية المعروفة. وهي صديقة للنباتيين أيضًا ، بما في ذلك الكبسولات.

شخص

سعر: $$$

Persona عبارة عن خطة تكميلية للاشتراك تتضمن إجراء اختبار عبر الإنترنت حول احتياجاتك الصحية ثم تسجيل الدخول للحصول على حزم تكميلية مخصصة.

يوجد زيت السمك في العديد من الفئات المستهدفة من بيرسونا ، مثل:

  • صحة المفاصل والعظام
  • صحة المخ والقلب والعين
  • استجابة التهابية صحية

يتم الحصول على زيت سمك بيرسونا من النرويج ويحتوي على واحد أو أكثر من زيت الأنشوجة أو الحبار أو السردين أو زيت الماكريل. يحتوي على مزيج من ثلاثة أنواع أساسية من أحماض أوميغا 3 الدهنية: EPA و DHA و DPA.

تضمن بيرسونا أن مكملاتها التي تحتوي على أوميغا 3 عديمة الرائحة دون أي مذاق مريب. تقول بيرسونا أيضًا أن كل دفعة من مكملاتها يتم اختبارها للتأكد من صحتها.

يقدم موقع الويب الشخصي تفاصيل محددة حول مكان الحصول على كل مكون من كل مكمل ومقدار بالضبط من كل مكون يتم تضمينه في هذا الملحق المحدد.

أمازون إليمنتس سوبر أوميجا 3 بنكهة الليمون

سعر: $

منتج زيت السمك من أمازون هو واحد من 24 عنصرًا في خط مكملات أمازون الجديد نسبيًا. يُطلق على المنتج اسم Super Omega-3 ، وهو يحتوي على أوميغا 3s من الأسماك البرية ، بما في ذلك:

  • الأنشوجة
  • السردين
  • سمك الأسقمري البحري

تحتوي كل زجاجة من منتج Super Omega-3 على 120 كبسولة هلامية ، وهو ما يكفي لمدة شهرين عند تناولها يوميًا في الكمية المقترحة من 2 كبسولة هلامية.

تحتوي كل حصة على 1،280 مجم من أوميغا 3 ، بما في ذلك 650 مجم من EPA و 450 مجم من DHA.

تشمل المكونات الأخرى الجيلاتين والجلسرين والمياه النقية. لا تحتوي على ألوان أو نكهات صناعية أو مواد حافظة كيميائية ، كما أنها خالية من الغلوتين والكائنات المعدلة وراثيًا.

يأتي زيت السمك الموجود في Super Omega-3 من النرويج ، ويتم مزج المنتج وتعبئته في الولايات المتحدة. تنص شركة Amazon على أن مستويات الملوثات ، مثل الرصاص أو الزئبق أو الكادميوم أو الزرنيخ ، لا تتجاوز معايير السلامة المعترف بها.

هذا هو نموذج المصادر لجميع مكملات Amazon Elements. تأتي المكونات من جميع أنحاء العالم ، ولكن يتم المزج والتصنيع في الولايات المتحدة بواسطة مكملات أريزونا الغذائية (ANS).

تم منح ANS شارة ممارسات التصنيع الجيدة (GMP) ، مما يشير إلى أن الإجراءات التشغيلية للشركة تفي بمعايير الصناعة لمراقبة الجودة والاختبار.

تضمن أمازون اختبار جميع المكملات الغذائية في خط منتجات أمازون من حيث الفعالية والنقاء والنزاهة. يوفر شهادة تحليل (COS) لكل منتج توضح بالتفصيل نتائج الاختبار.

زيت السمك الطبيعي 1200 مجم بالإضافة إلى فيتامين د 1000 وحدة دولية

سعر: $

يعد مكمل Nature Made هذا خيارًا عالي الجودة وبأسعار معقولة لأولئك الذين يتطلعون إلى زيادة تناولهم لأحماض أوميغا 3 الدهنية وفيتامين د في وقت واحد.

توفر كل حصة 720 مجم من أحماض أوميغا 3 الدهنية ، مع 600 مجم على شكل EPA و DHA مجتمعين.

يحتوي أيضًا على 2000 وحدة دولية من فيتامين د ، وهو فيتامين مهم يوجد بشكل طبيعي في مصادر غذائية قليلة جدًا (3).

يتم إنتاج هذه المكملات من الأسماك البرية وتم تنقيتها لإزالة الزئبق ، بالإضافة إلى المركبات الضارة الأخرى مثل الديوكسينات والفيوران وثنائي الفينيل متعدد الكلور (PCBs).

يتم التحقق من مكملات Nature Made أيضًا من قِبل United States Pharmacopeia (USP) ، وهي منظمة غير ربحية تضع معايير صارمة لقوة المكملات وجودتها وتعبئتها ونقاوتها.

أوميغا ألتيميت ناتشورالز من نورديك ناتشورالز

سعر: $$$

مع 1100 مجم من EPA و DHA في كل كبسولة هلامية ، يتم الحصول على مكملات أوميغا Ultimate من Nordic Naturals حصريًا من السردين والأنشوجة التي يتم صيدها في البرية.

إنها أيضًا بنكهة الليمون ، والتي يمكن أن تساعد في التخلص من الطعم السمكي الموجود غالبًا في مكملات زيت السمك الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، تم اعتماد جميع منتجات Nordic Natural من قبل Friend of the Sea ، وهي منظمة تضمن الحصول على المأكولات البحرية من مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية المستدامة.

شهادة التحليل (COA) متاحة أيضًا لجميع منتجات Nordic Naturals. يقدم هذا المستند معلومات مفصلة عن نقاء وقوة وجودة المكملات الغذائية.

Life Extension Super Omega-3 EPA / DHA زيت السمك ، مستخلص زيت السمسم u0026

سعر: $$

يُعد مكمل Life Extension Super Omega-3 ، الذي يقدم 1200 مجم من EPA و DHA معًا في كل وجبة ، خيارًا رائعًا لضغط المزيد من أوميغا 3 الصحية للقلب في نظامك الغذائي.

كما أنه يتميز بمستخلص الزيتون الغني بمضادات الأكسدة وقشور السمسم ، وهي مركبات تضيف فوائد صحية إضافية.

يتم إنتاج هذا الملحق بشكل أساسي من أسماك الأنشوجة التي يتم صيدها بشكل مستدام قبالة سواحل تشيلي ، وقد تم اعتماد هذا الملحق من قبل المعايير الدولية لزيت السمك (IFOS) ، وهو برنامج يقوم بتقييم جودة منتجات زيت السمك وفعاليتها.

إنها أيضًا صديقة للميزانية ومتوفرة في العديد من الأصناف ، بما في ذلك الكبسولات الطرية المغلفة المعوية وسهلة البلع.

كبسولات أوميغا 3 الهلامية المثالية من بارلين

سعر: $$$

تحتوي كبسولة أوميغا 3 سوفتغيل واحدة فقط على 1000 مجم من EPA و DHA المدمجين من بولوك ، مما يجعل الحصول على جرعتك اليومية سريعًا وسهلاً.

بالإضافة إلى حصوله على تصنيف 5 نجوم من IFOS ، تم اعتماد هذا الملحق من الدرجة الصيدلانية أيضًا من قبل مجلس الإشراف البحري لممارسات الصيد المستدامة.

بالإضافة إلى أنه متوفر في كبسولات هلامية بنكهة البرتقال للمساعدة في إخفاء الطعم والرائحة الكريهة لزيت السمك.

Thorne Omega-3 w / CoQ10

سعر: $$$

مكمل زيت السمك عالي الجودة هذا يجمع أحماض أوميغا 3 الدهنية مع الإنزيم المساعد Q10 (CoQ10) ، وهو أحد مضادات الأكسدة التي تحمي من التلف التأكسدي وتساعد على توليد الطاقة في خلاياك (4).

يحتوي كل غطاء جل على 630 مجم من EPA و DHA مجتمعتين مصدرهما بولوك ، إلى جانب 30 مجم من CoQ10.

تم إنتاجه بواسطة Thorne Research ، والذي تم اعتماده من قبل جمعية السلع العلاجية (TGA) ، وهي وكالة حكومية أسترالية تنظم الأدوية والمكملات الغذائية.

تخضع جميع منتجات Thorne Research أيضًا لاختبارات مكثفة لضمان حصولك على أفضل جودة ممكنة.

مختبرات كارلسون أجود أنواع زيت السمك

سعر: $$

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون استخدام زيت السمك السائل بدلاً من الكبسولات أو الكبسولات ، يعد هذا الملحق خيارًا رائعًا.

تحتوي كل ملعقة صغيرة (5 مل) على 1600 مجم من أحماض أوميغا 3 الدهنية ، مع 1300 مجم من EPA و DHA المستمدة من الأنشوجة البرية والسردين والماكريل. أحماض أوميغا 3 الدهنية المتبقية في شكل ALA مصدرها زيت عباد الشمس.

لم يتم اعتماده من قبل IFOS فحسب ، بل إنه معتمد أيضًا غير معدّل وراثيًا ، مما يعني أنه خالٍ من أي كائنات معدلة وراثيًا.

كما أنه غني بفيتامين E ، وهو فيتامين قابل للذوبان في الدهون ويعمل كمضاد للأكسدة (5).

بالإضافة إلى أنه متوفر بنكهات الليمون والبرتقال ، مما يجعله مثاليًا لخلطه في العصائر أو العصائر.

إنوفيكس لابز أوميغا 3 ثلاثي القوة

سعر: $

مع 900 ملغ من أحماض أوميغا 3 الدهنية معبأة في كبسولة واحدة ، فإن مكمل أوميغا 3 ذو القوة الثلاثية يعد خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يسعون إلى تبسيط روتينهم.

بالإضافة إلى تصنيف 5 نجوم من IFOS ، يتم إنتاج جميع حبوب Innovix Labs من أسماك مستدامة مثل الأنشوجة والسردين والماكريل ، بالإضافة إلى تنقيتها لإزالة المركبات الضارة مثل الزئبق.

تحتوي الكبسولات أيضًا على طلاء معوي لمنعها من التفتت والذوبان في معدتك ، والذي يُعتقد أنه يساعد في تقليل الآثار الجانبية مثل التجشؤ السمكي والمذاق اللاحق.

صنع الطبيعة علكة زيت السمك

سعر: $$

إذا كانت فكرة ابتلاع الكبسولات الطرية صعبة الهضم ، فإن هذه العلكة هي بديل رائع لزيادة تناولك لأحماض أوميغا 3 الدهنية.

أنها تحتوي على 57 ملغ من EPA و DHA مجتمعين لكل وجبة ويتم الحصول عليها من أسماك المحيط التي يتم صيدها من البرية.

تم التحقق منها أيضًا بواسطة USP وخالية من أي أصباغ ونكهات اصطناعية.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذه العلكة توفر جرعة أصغر بكثير من أحماض أوميغا 3 الدهنية مقارنة بمعظم مكملات زيت السمك الأخرى.

لذلك ، بدلاً من الاعتماد على هذه العلكة لتلبية احتياجاتك من أوميغا 3 بالكامل ، من الأفضل إقرانها بنظام غذائي صحي ومليء بالكثير من الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية.

زيت السمك أوميغا 3 من فيفا ناتشورالز

سعر: $$

توفر هذه التركيبة البسيطة من زيت السمك 2200 مجم من أحماض أوميغا 3 الدهنية في كل حصة ، مع 1،880 مجم من EPA و DHA معًا.

بالإضافة إلى كونها حاصلة على شهادة IFOS ، يتم إنتاجها من الأسماك الصغيرة التي يتم اصطيادها في البرية مثل الماكريل والأنشوجة والسردين التي تم اصطيادها باستخدام ممارسات الصيد المستدامة.

يخضع الزيت أيضًا لعملية تنقية ، مما يساعد على التخلص من أي رائحة مريبة أو مذاق لاحق.

زيت كبد سمك القد القطبي الشمالي الطبيعي

سعر: $$$

يتم الحصول على هذا الملحق حصريًا من سمك القد البري في القطب الشمالي من البحر النرويجي ، وهو متوفر في شكل سائل وكبسولات هلامية. يوفر 600-850 مجم من EPA و DHA معًا ، اعتمادًا على المنتج الذي تختاره.

يتم إنتاج مكملات Nordic Naturals بشكل مستدام ، وغير معدلة وراثيًا ، ومعتمدة من قبل منظمات تابعة لجهات خارجية مثل Friend of the Sea و European Pharmacopoeia.

هناك أيضًا العديد من الأصناف المتاحة ، بما في ذلك المكملات الغذائية غير المنكهة أو البرتقال أو الفراولة أو الليمون.

from صحتك – حافظ على صحتك للمستقبل https://ift.tt/3vaEJId
via صحتك

Leave a comment