5 طرق رائعة لرفع مستوى التدريبات المنزلية

قد تعتقد أن التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة التمارين هو أفضل طريقة للحصول على اللياقة والصحة. غالبًا ما يُنسى أنه عندما تتمرن في المنزل ، فإنك تجعل وقت التمرين أكثر استدامة.

الحقيقة هي أنه بدون وقت السفر ، جنبًا إلى جنب مع حقيقة أنك على حق في مكان الاستحمام بعد التمرين ، فإن إجراءات التمرين في المنزل يمكن مقارنتها إلى حد كبير بتمارين الصالة الرياضية. لذلك إذا كنت عالقًا في المنزل أو في عطلة ولكنك لا ترغب في تعطيل روتين الصالة الرياضية ، فإليك كيفية رفع مستوى التمرين في المنزل حتى تستمر مكاسبك في الظهور.

1. تبديل الروتين

قد لا يكون لديك 50 جهازًا رياضيًا للاختيار من بينها ، لكن هذا لا يعني أنه عليك الالتزام بنفس التمارين القديمة في كل مرة تقوم فيها بالتمرين. بالطبع ، قد يكون من الصعب أن تظل متحمسًا عندما تسترخي في نفس المساحة التي تمارس فيها الرياضة. لهذا السبب من المهم للغاية تبديل روتينك.

لا تلتزم بتمارينك المفضلة وتمني الأفضل. قد تكون راضيًا عن منطقة الراحة الخاصة بك ، لكنك لا تحصل على النطاق الكامل من التمارين التي يحتاجها جسمك. لذا افعل تلك الطعنات ، وقم بالتبديل إلى بعض HIIT ، ثم قم ببعض تمارين القلب.

الهدف هو منع جسمك من الشعور بالراحة مع نفس الروتين. استمر في مفاجأة جسدك من خلال التدريبات الجماعية المختلفة للعضلات وستكون النتائج فعالة مثل تمارين الصالة الرياضية الأكثر نشاطًا.

2. خذ أيام راحة

عندما تبدأ ممارسة الرياضة في المنزل ، تنفد على الفور الأعذار لعدم ممارسة الرياضة. لا يوجد سبب لعدم ممارسة الرياضة لأنك لست مضطرًا لمغادرة المنزل! كل ما عليك فعله هو أن تقرر بدء التمرين ثم الانتقال إليه.

تكمن المشكلة في أنه عندما يكون من السهل جدًا ممارسة الرياضة ، فإن الإغراء هو ترك الحماس يتغلب على الفطرة السليمة. لا يحب الكثير من الناس يوم الراحة ، لكنهم جزء مهم من تدريبك الصحي مثل جلسات رفع الأثقال والقلب.

عندما تسمح لجسمك بالراحة ، يمكن لعضلاتك أن تبدأ في إصلاح نفسها. احصل على أيام راحتك بشكل صحيح وستصبح أقوى وأسرع. تأكد من أنك علاج أي آلام في العضلات بوسائل طبيعية لتخفيف الآلام، ارفع قدميك ، ولا تضغط على نفسك لأخذ أيام الراحة تلك.

3. التخلص من المشتتات

من الآمن أن نقول إن التمرين من المنزل مريح للغاية. تكمن المشكلة في أنها أيضًا المكان الأكثر راحة ومحاطًا بوسائل الراحة والأحباء. ستؤدي المشتتات إلى خفض مستوى ممارسة التمرين ، وقد تدمر حافزك تمامًا.

لهذا السبب يجب عليك التخلص من أكبر عدد ممكن من مصادر التشتيت. ضع هاتفك في وضع صامت ، وأبعد الأسرة ، وشغل قائمة تشغيل التمارين الرياضية بصوت عالٍ كما هو مسموح لك. كلما قل عدد مصادر التشتيت لديك ، كان من الأسهل البقاء في المنطقة.

لا تبدأ التمرين عندما تعلم أن لديك أعمالًا منزلية تقوم بها. قم بهذه الأعمال الروتينية قبل ارتداء ملابسك الرياضية حتى لا يكون لديك ضغط على وقتك. كلما زاد تركيزك على تمارينك المنزلية ، كان من الأسهل الوصول إلى أهدافك.

4. البقاء رطب

من الطبيعي الآن أن تأخذ زجاجة المياه معك إلى صالة الألعاب الرياضية. في المنزل ، قد تعتقد أن التغاضي عن احتياجاتنا المائية أمر غير محتمل ، لكنك ستندهش. لقد اعتدنا على الاسترخاء في مكان معيشتنا ، وهذا يعني المزيد من المشروبات الساخنة (أو الكحول في المساء).

إذا كنت تكافح من أجل البقاء رطبًا حتى عندما لا تتمرن ، فسيكون من السهل جدًا أن تنسى شرب المزيد من الماء قبل وأثناء وبعد التدريبات المنزلية. لا تنس أنك ما زلت تفقد الماء عندما تتمرن في المنزل ، تمامًا كما تفعل في صالة الألعاب الرياضية.

استخدم زجاجة المياه الخاصة بك إذا كنت تشعر وكأنك في صالة الألعاب الرياضية إذا كنت بحاجة إلى ذلك. مهما كان ما يتطلبه الأمر للحفاظ على رطوبتك ، قم بإنجازها ولن يفيدك سوى روتين التمرين.

5. معدات القلق

إذا كان هناك عائق واحد يمنع معظم الناس من الحصول على تمرين منزلي مفيد ، فهو حقيقة أن القليل منا لديه معدات رياضية باهظة الثمن في المنزل. إذا لم يكن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية فجأة خيارًا ، فمن المحتمل أنك قمت بالتمرير بشكل محموم عبر قوائم Google الخاصة بمعدات الصالة الرياضية التي لا يمكنك العيش بدونها.

قبل تسليم النقود لآلة التجديف والقضبان والأوزان ، هناك بدائل. الأول والأهم هو أن تمارين وزن الجسم غالبًا ما يتم التقليل من شأنها إلى حد كبير. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت ترفع بالفعل أوزانًا ضخمة في صالة الألعاب الرياضية.

الحقيقة هي أنه ليست هناك حاجة للاستثمار في معدات الصالة الرياضية باهظة الثمن. قد تحتاج إلى زيادة مجموعاتك وممثليك ، لكن تمارين وزن الجسم هي طريقة مجربة لبناء قوتك وقوتك ، ولديك بالفعل كل ما تحتاجه للبدء.

التدريبات في المنزل: المستوى الأعلى الآن

لا تتجاهل أبدًا مدى فعالية التدريبات المنزلية. في حين أن هناك بالتأكيد شيء تحفيزي حول دخول صالة الألعاب الرياضية ، يمكنك إعادة إنشاء تلك المستويات التحفيزية حتى في منزلك. لا ترفض خطة التمرين المحددة لمجرد أن الصالة الرياضية نفسها أصبحت فجأة محظورة.

بدلًا من ذلك ، قم بتغيير هذا الروتين ، وتكييفه مع بيئتك ، وابحث عن تمارين بديلة لمجموعات العضلات التي تريد التركيز عليها في ذلك اليوم. احصل على استعداداتك وعقلك بشكل صحيح ، وقد تجد أنك لا تريد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى.

from صحتك – حافظ على صحتك للمستقبل https://ift.tt/3GkTiOc
via صحتك