نصائح حول الحفاظ على الانتصاب الصعب

الانتصاب الجيد والصحي والصعب مهم للاستمتاع الكامل بمتعة الجماع. يحدث أحيانًا أن يكون لديك انتصاب ولكن بمجرد بدء الجماع ، يفقد الانتصاب. هذا في الغالب بسبب القلق والضغط الذي كنت ستواجهه بمجرد بدء ممارسة الجنس. لقد امتثلنا لبعض النصائح الطبيعية لك للاستمتاع بالجماع.

ما هو ضعف الانتصاب؟

ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه بشكل كافٍ للاتصال الجنسي. ينصح الممارسون الطبيون بالفيتامينات والتمارين والأدوية المعززة للجنس وأدوية ضعف الانتصاب لاستعادة الانتصاب الصعب والتغلب على هذه الحالة.

ماذا تحتاج

الزنك هو أهم عنصر غذائي للصحة الجنسية العامة. الزنك ضروري لعدد من الوظائف. يعزز إنتاج هرمون التستوستيرون. التستوستيرون هو هرمون الذكورة المطلوب للنمو الجنسي والقوة. يجب أن تُدرج الأطعمة الغنية بالزنك في نظامك الغذائي اليومي.

مصادر غنية بالزنك

· المحار

· خميرة البيرة

· جرثومة القمح

· نخالة القمح

· الصنوبر

· المكسرات البقان

فيتامينات طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب

فيتامين سي عادة ما يوصى بجرعة 1000 مجم. يجب تناول مكمل فيتامين سي مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم. يقلل من نسبة الكوليسترول في الدم ويزيد من تدفق الدم إلى أعضاء الجسم المختلفة. أحد الأسباب الرئيسية لضعف الانتصاب هو ضعف أو قلة تدفق الدم إلى القضيب. فيتامين ج ، لأنه يقلل من محتوى الكوليسترول ، يصحح مشكلة ضعف الانتصاب الناتجة عن ضعف الدورة الدموية.

فيتامين هـ هو أحد مضادات الأكسدة ومكمل طبيعي آخر يساعد في علاج ضعف الانتصاب وتحسين التجربة الجنسية. يعد استخدام مكمل فيتامين هـ خيارًا رائعًا.

فيتامين ب المركب ضروري للعديد من الوظائف بما في ذلك استقلاب الطاقة والبروتين ووظيفة الهرمون والدورة الدموية والأعصاب السليمة والقدرة على التحمل. عادة ما يفتقر المصابون بضعف الانتصاب إلى هذا الفيتامين المهم أيضًا. يجب أيضًا إضافة هذا الفيتامين إلى خطة النظام الغذائي اليومية ، خارج الدورة ، بعد استشارة الطبيب.

يؤدي ارتفاع الكوليسترول إلى انسداد الشرايين ومنع الدورة الدموية وإمداد القضيب. حاول تقليل تناول الدهون الحيوانية في نظامك الغذائي. السيطرة على الكوليسترول ليست مهمة فقط للصحة الجنسية ، بل هي أيضًا مهمة جدًا لقلبك. تحدث معظم مشاكل القلب بسبب زيادة نسبة الكوليسترول في الدم.

ابدأ بالمشي لمدة 15 دقيقة أو تنظيف المرآب أو جز العشب. مهما كانت الطريقة التي تريدها ، فأنت بحاجة إلى البدء في ممارسة الرياضة ببطء وتدريجي. اجعله جزءًا من روتينك اليومي. ابدأ ببطء حتى تصبح جزءًا منك وستبدأ في الاستمتاع به.

هناك بعض الأدوية التي ينصح بها الأطباء لاستعادة الانتصاب الصعب. يمكنك دائما شراء هذه أدوية ضعف الانتصاب باستشارة طبيبك. تناول الأدوية لمن لا يستطيعون ممارسة الرياضة ولا يستطيعون وضع خطة نظام غذائي سليم. لا يجب أن تكون الأدوية على رأس أولوياتك ، جرب بعض الأطعمة المغذية الغنية بالزنك والحديد والفيتامينات. امنح بعض الوقت لصحتك ، وابدأ في التمرين ، وقم ببعض التمارين يوميًا. هذه هي أفضل ممارسة لعلاج ، ليس فقط الاضطرابات الجنسية ، ولكن أيضًا لأي مشكلة صحية.

from صحتك – حافظ على صحتك للمستقبل https://ift.tt/5fQKHGI
via صحتك

Leave a comment