هيمنة الإستروجين – ما يجب أن تعرفه ونصائح لتجنبه

هل تعانين من أعراض هيمنة الإستروجين؟

العلاج الهرموني للسرطان وكل المعلومات اللازمة عنه | هيلينك كونسالتينغ تركيا

هرمون الاستروجين هو هرمون طبيعي في جسم الإنسان. إنه ضروري لكل من النساء والرجال وهو طبيعي كهرمون تناسلي. الدور الأساسي للإستروجين هو تطوير الخصائص الأنثوية. ومع ذلك ، يعاني الكثير منا من أعراض هيمنة الإستروجين التي يجب أن نلاحظها.

الإستروجين هرمون مهم عند النساء في سن الإنجاب. يحافظ على قوة العظام ويلعب دورًا في نشاط الخلية ، ويشير الخلايا إلى الانقسام والتكاثر.

ولكن في عالم اليوم شديد السمية ، تتعرض أجسادنا للهجوم كل يوم من قبل السموم البيئية.

ما هي أعراض هيمنة هرمون الاستروجين؟

أعراض هيمنة الإستروجين هي:

1. النقاط الحمراء على اللسان

2. الأورام الوعائية الكرز على الجذع. (أثارت نقاط الفراولة الحمراء)

3. يمكن ربط أي من الأمراض التالية بهيمنة هرمون الاستروجين

هل أنت واحد من العديد ممن يحتاجون إلى حاصرات هرمون الاستروجين؟

File:Protein ESR2 PDB 1hj1.png - Wikimedia Commons

بسبب الزيادة المقلقة في معدلات الانتباذ البطاني الرحمي والخراجات والأورام الليفية والسرطانات المرتبطة بالإستروجين ، مثل سرطان الثدي والمبيض والرحم والبروستات ، بدأ الباحثون بدراسة الأسباب المحتملة. ما اكتشفوه كان مزعجًا.

لقد تعلموا أن بعض المواد الكيميائية في البيئة تظهر صفات تشبه هرمون الاستروجين ويمكن أن ترسل إشارات زائفة إلى النظام. هرمونات الإستروجين هذه عبارة عن مواد أو مركبات كيميائية غريبة عن جسم الإنسان وهي تحاكي تأثير الهرمونات. هذه تعمل بعد ذلك مثل الإستروجين وبالتالي تسمى xenoestrogens. عندما تدخل xenoestrogens الجسم ، فإنها ترتبط بمستقبلات مثل الإستروجين وتعطل وظائف الغدد الصماء. بالإضافة إلى التسبب في السرطان ، تتداخل هذه الزينوإستروجينات أيضًا مع القدرات الإنجابية للأنواع المختلفة.

إذا كنت تعانين من أعراض هيمنة الإستروجين ، فقم بتدوين بعض هذه المواد الكيميائية لتجنب:

1. الهرمونات في لحم البقر والدجاج والحليب. من أجل جعل الأبقار أكبر للحصول على المزيد لكل رطل بالنسبة لها ، كانت صناعة الماشية تحقنها منذ فترة طويلة بهرمونات التستوستيرون والبروجسترون والهرمونات الأخرى. من المهم شراء اللحوم الخالية من الهرمونات والمضادات الحيوية والبيض والحليب كلما أمكن ذلك.

2. تم حظر الـ دي.دي.تي وثنائي الفينيل متعدد الكلور بسبب خصائصها التي تحاكي الإستروجين. وجدت الدكتورة ماري وولف من كلية الطب في جبل سيناء بنيويورك عام 1993 أن النساء المصابات بسرطان الثدي لديهن “تركيزات أعلى بكثير من مادة الـ دي.دي.تي في دمائهن مقارنة بالنساء غير المصابات بسرطان الثدي”.

3. مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأحمر الشفاه قد تحتوي أيضًا على الرصاص والمواد المسببة للسرطان والمواد السامة الأخرى مثل الكبريتات والبارابين. تحقق من العلامات التجارية الخاصة بك قبل شرائها.

4. الفثالات ، والمواد الكيميائية المستخدمة في الملدنات تسبب أضرارًا أكبر من أي وقت مضى لأنها يمكن أن تتسرب من الحاويات البلاستيكية. يمكن أن تحتوي صواني الستايروفوم والألعاب البلاستيكية وحتى المستلزمات الطبية على الفثالات. ثبت أن مادة الفثالات تسبب تضخم البروستاتا الحميد أو تضخم البروستاتا وزيادة نمو خلايا سرطان الثدي. تم العثور على مركب آخر ، وهو ثنائي الفينول (BPA) ، ليتسرب من الطلاءات داخل علب المشروبات المصنوعة من الألومنيوم. يتسبب BPA في زيادة نمو خلايا سرطان الثدي.

5. المعادن الثقيلة مثل الكادميوم تعتبر أيضا هرمونات بيئية. أظهر الرصاص والكادميوم المستخدمان في الأراضي الزراعية زيادة في معدلات الانتباذ البطاني الرحمي في 3 مقاطعات في الصين.

تظهر بعض الدراسات زيادة خطر الإصابة بسرطان البروستاتا أو سرطان الخصية لدى الرجال الذين يمارسون الزراعة أو الذين تعرضوا للكادميوم أثناء صنع البطاريات أو اللحام أو الطلاء بالكهرباء.

إن الأخطار التي تشكلها هذه الإستروجين الزائفة على صحة كل من الرجال والنساء تشكل مصدر قلق كبير لمجتمع البحث.

ماذا يمكننا أن نفعل بشأن هيمنة هرمون الاستروجين؟

1. اتخاذ خطوات للمساعدة في تخليص أجسامنا من المعادن الثقيلة. جرب Metal Flush ، منتج Chi-Analysis الذي ينظف الجسم من المعادن الثقيلة.

2. لإزالة السموم الأخرى ، جرب Veinlite أو Bathdetox.

3. للحصول على منتجات العناية بالبشرة الآمنة ، جرب علامتنا التجارية الجديدة Devita من الأمصال والمستحضرات العضوية الآمنة الخالية من المكونات السامة.

4. الأهم من ذلك ، لمكافحة آثار هذه الحالة الشائعة لهيمنة هرمون الاستروجين ، الميومين هو مانع هرمون الاستروجين الذي يمنع تحويل الهرمونات الأخرى إلى هرمون الاستروجين.

يوصي العديد من الأطباء المطلعين على الميومين بأنه مانع للإستروجين لجميع البالغين والأطفال المعرضين لزينوستروجين.

from صحتك – حافظ على صحتك للمستقبل https://ift.tt/813xiof
via صحتك

Leave a comment